Wednesday, August 19, 2009

نور ذاكرتي ..



في جعبتي تذكار..
جمالا واسرار
حكايا..
وفاءٌ يضطرد لانهايه
كسيل الامطار..
نور ذاكرتي
يقيناً واصرار..
كما الذهب..
في ثنايا العمر
يترك وميضا وآثااار..
ابتسامتي حيث المساء
حين يبدأ الماضي للوراء
وحين تبدأ ذاكرتي..
تلك المجريات الفريده
الطاهره..
العديده..
اعز تذكار..
مشاهدٌ كالسحر
حين ..توارد الافكااار..
عميقا ذلك الاحساس..
كأنبعاث نخبة الازهار..

اتصال الروح
رموز الانتظار..
قوة الحضور
ذات مساء..
انبهار اجتاحني حينها..
بل ما يفوق الانبهار..
لكن .. لا عجب..
يانور ذاكرتي..
فيك الانبهار..
كنتِ ولا زلتِ دوما دائما..
اعز تذكااار..
.
.
مجرد شعور..
.
.
في الواقع لم يكن مجرد شعور..
بل هو اهداء خاص لاختي الغاليه نوره..
حيث كًنت ذات مساء ممسكه بهاتفي للاتصال بها
واذا هي في نفس الثانيه تسبقني الاتصال..
ياسبحان الله..
كانت الهامي لهذا..
لها جل شكري واحترامي
ولن افيها ببعض من كلامي..
..


4 comments:

بنت أحمد said...

نور ذاكرتي
يقيناً واصرار..
كما الذهب..
في ثنايا العمر








سعيدة كوني الأولى هنا

والأسعد مني اختك التي لها ذلك الانسياب المتدفق من مشاعرك الجنونية

استمتعت بوجودي بين أحضان سطورك التي أخذتي

لأروع مدرى

ولأجمل نور .. نور الذاكرة

حماك الرحمن وأنار دربك وقلبك

بتقواه

,,

شكراً لك على هذا التميز في العطاء

احساس انثى said...

مساء الخيراتـ عزيزتي ^^

كمـ اشتقتـ لتواجدي في تدوينكـ.~

مباركـ عليك شهر الخير

واعادهـ اللهـ علينا باليمن والبركاتــ,,

،،


ودي لكـِ غاليتي (F)

1983, ســـاره said...

هلا بك عد المطر يابنت احمد..

حياك اختي الغاليه


وكل عام وانتي بألف خير


انا السعيده وانا المحظوظه..وانا المنعمه بوجودك لدي دوما ياغاليه..

لو تعرفين حجم سعدتي حين اراك متالقه لدي دعما وكرم وطيب..


اطراءك..وحديثك العذب..
يجعل في قلبي نوعا من الراحه
ويكسبني دفعه للامام..


شاكره ومقدره ..

ونوره اختي المزهره بالفعل
والصديقه التي حظيت بها في مشوار عمري..

من اجمل الاقدار التي جمعتني بهذه الانسانه..
وعسى ان تدوم الرابطه الطيبه..

بأذن الله..


:)شكرا يابنت احمد...

"
وعلى فكره انتي كذلك من ما اجمل ما قدر لي ان احظى به..

كوني بالقرب
حماك الرحمن

1983, ســـاره said...

الله الله يا احساس انثى

انا التي كم اشتقت ..
كم افتقدت

الله يحفظك..

عساك سالمه
وكل عام وانتي بخير..

ينعاد علينا بالخير والطاعه بأذن الله..



ودي وسعادتي وخالص دعواتي..
اضافه لجرعه وافيه من محبتي..

حياك الله يا احساس الانوثه المطلقه..