Friday, June 5, 2009

روايات وقصص






ايقنت ان لي قلبا ينتمي لعالم الروايات..


حالما في خيالات القصص..

.
.
.

ايقنت انني كسواي


فتاةٌ ترتقب..


حلماً منذ الصغر..


عصفورةٌ تخرجُ من القفص..

.

.

.

.


ايقنت اني لست الوحيده


وشعوري ليس بالفريد..


حتى وان افرغته بنص..


.

.


ايقنت اني على هذا الحال

لا جديد


ثرثرتي

تزيد



ثرثرتي..آآآآه

كم اخشى منك العديد



من الثرثره لا يعاني الناس اي نقص


.

.

.


ايقنت الكثير..


ولكني


عالقه


في مخيلتي..


عالقه


في امنيتي..




بعيده عن الواقع


لا يوجد لدي في الواقع اي حصص


.

.

.


لا حياة بدون مصاعب


لاسعاده تولد ابديه

مدينة الحب الفاضله


لا وجود لها


تخاريفي اود قطعها بالمقص..


.

.


ليتني لست حقيقه..


لما ايقنت


لما فكرت


لما ثرثرت..



كأي شخص



.

.

.

.


"


"
و رغم ذلك اود ان اكون الان في حفلة رقص


كالتي اعيشها في خيالاتي


ما اجمل عالم الروايات
وما ابدع مجريات القصص


"

"


مجرد شعور..

15 comments:

احساس انثى said...

يسعدني ان اكونــ من أول الردود ياجميلهـ
،

صبااحكـ جميل ^^


كــ جمال ثرثرتكـِ التي اطرتني

جدااااً هذا الصباح..

ياكل الشعور انتي الذي التمسهـ دائماً هنا..

واتنفس هواء نقي بين سطور هذهـ المدونهــ

،
،
عزيزتي تناغمـ سطوركــ ورقصكـ بين

طياتـها يروق لي جداَ

ادامـ عليكـ أعذبـ الكلامــ

::

اشتيااااقي لكـِ (F)

بنت أحمد said...

wo0o0o0o0o0o0ow

كتابة مجنونة

تبدين اليوم خرافية السطور

//

تخاريفي اود قطعها بالمقص..

^^^^^ جنووووووون

أجمل خرافة اخرافات وماأروعها لو تبتعها ثرثرة

...

أريد مطاردة جنونك فلقد الهمني نفس عميق وشوق دفين للجنون وللكتابة

رائعة أنتي

كنتي

ومازلتي

,,

أعذب التحايا

فراشة المرج said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سارة

كم احبت سطورك كثيرا
وكم عشقتها

.
.
.

ما اجمل الخيال
وماروع قصص الخيال
قصص كما تريدين وتشائين
ليست اعتراضا على قدر الله
ولكن تجدي الراحة النفسية فيها
فهيا بلا متاعب وبلا مشاكل

.
.

ولاتقلقي فلست وحدك من عشاق القصص
فاني واحدة من هواة القصص الخيالية
ومن من يعيشونها ويكتبونها


اخيتك الحالمة
فراشة المرج

رمـاد إنسان said...

ساره

بين الخيط الابيض والأسود في هذا الصباح

كنت هنا

وقبلت هذا المكان

ورحلت

لم أرحل بكامل عهدتي وأشيآئي

بل تركت هنا وردة ياسمين بيضآء

لك مودتي

1983, ســـاره said...

احساس انثى..
آآآه ياعزيزتي كم يسعدني ان تكونين اول حضوري
رقه
وعبق..

يامساء الانوار حيث انني ارد هذا المساء وانا في قمت سعادتي بهذا الحضور الطيب..

اسفه جدا لتأخري في الرد عزيزتي..
ولكن مشاغلي ترهق كياني اي والله..

لك تحيه مساءيه معطره..

اشكر لك دعمك دوما ياغاليه

دمتي بحفظ الرحمن

1983, ســـاره said...

بنت احمد..
وما ادراك ماهذه الشخصيه الثريه..

حياك ربي ياغاليه..

اشكرك من الاعماق ..
حيث ان تواجدك لدي يعني لي الكثير..
ويسعدني حقا ..

الله يخليك على هذا الطيب..

وان كانت ثرثرتي تروق لك..

فبابشري من المزيد..

الرائعه انتي..
والمذواقه..
والمبدعه..
الخلاقه..

المتعه اللامنتهيه..


اشكرك مره اخرى لدعمك ياغاليه..

شكرا يا اختي..
شكرا شكرا..
:)

حماك ربي

1983, ســـاره said...

ياهلا بك ياحالمه..

مرحبا وسهلا

فراشة المرج..

جميلا تواجدك الاول لي..

ويشرفني حقا
تواجد مبدعه

القصص يا اخيه..
والخيال..

ملاذي المضمون دائما..
ولكني غالبا ما استفيق واتوق تواجدي الفعلي..

كما الجنون الذي يصيبني حينها ..

شكرا ياغاليه..
ولك محل في القلب جديد

دمتي سالمه

1983, ســـاره said...

رماد انسان..

كم يسعدني تواجد شخصيه مبدعه لدي هنا..

اشكر لك هذا الحضور.. الراقي
..
واشكر لك هذا الدعم والتفاعل

واشكر لك هذه المشاعر الطيب


سعيده بصدق وبحق
كان لطفا من بديع الحظ

ان يدعوك هنا بين الخيط الاسود والابيض..

وانتظرك دوما

حياك ربي..
ودمت بصحه وعافيه

اخي الطيب..
..

Ghada_Ibrahim said...

سارونتي ،،

مساء الحب الحالم ،،

ما أروع خطوط الثرثرة التي بعثرتيها هاهنا ،،

عشت تفاصيلها واختنقت بأكثرها ،،

سارا ،،

جميعنا يهوى عالم القصص والخيال ويفر من الواقع إليه ،،

يتراقص عبر أنغامه ،، ويترنح عبر مساراته ،،

أتعلمين ،،

كنت ولا زلتت أغبط هايدي :)

فتاة السحاب والجبال ..

ربما لأني أجد في حياتها ما افتقده

كالنوم على الغيوم ومقارعة الغمام من خلال قمم الجبال ،،

لا هموم تخنقها هناكـ ،، بل عيش للحاضر فقط ،،

حياتها البسيطة البعيدة عن مظاهر التكلف المدنية ..

أشياء كثيرة أتمناها لنفسي منذ الصغر ..

سارا ،،

يسعدني كثيرا بل أكثر من الكثير أن أجد مايدور في عقلي من أمنيات لها وجه شبه مطابق لما يدور في عقلكـ ،،

سارا ..

سأظل الأنثى العاجزة عن ثناء أسلوبكـ وسلاسة تعبيركـ ،، سأظل الأنثى العاجزة عن مجارات سوسووو ..

هنيئا لي بكـ يا أحلى قلب في الوجود ،،

كل الأمنيات الطاهرة لكـ

وكل أزهار الكون أجمع

(F) (F)

عــــــابره said...

الشعور لذيذ

بين سطور قصه لذيذه في جو حالم

رائعه

Ghada_Ibrahim said...

سلامات سوسووو

لكـ فقدة يالغالية ..

عسى الله يجعل الدواعي خير

:(

1983, ســـاره said...

مساء الخير والطيب
مع ما لايسعني وصفه من ود ياغاده..

عساك بخير ياغاليتي..

بصدق اثلجتي صدري بردك الاول
طيب الحروف وعذوبة الاحاطه والتفاعل..

واغرقتني بكرمك المعهود الممدود..
حينما حللتي متساله ما اعذب قلبك يا غاليه..

انا بخير الحمدلله..
وكنت في ثلاث مراحل..

ضغط عمل متواصل..
ثم الضغط الذي ولد انفجار اعصابي..
ومن ثم كان المرحله التي لابد منها الا وهي الاجازه التامه من كل شئ

حتى عن المدونه ياغاليه..

ولكن شوقي كان في قلبي الى انتهاء فترة اجازتي والتي قضيتها مع العائله في ارجاء ماليزيا..

استمتعت بصدق وازهرت اعصابي بالفعل ..
شكرا ياغاليه على كل شيء
شكرا لأنك في القرب..
كم اسعدني سؤالك..
وكم ضايقني اني اقلقتك ياوردتي الصغيره..

شكرا من الاعماق قد لاتصلك حروفي الشفهيه منها..
ولكن اتمنا ان يبلغ معنى الشكر حدود قلبك الطاهر..

انتي من تجعلين من الالفاظ مفاتيح العذوبه..

وما اغرقتني به من ثناء

لا استطيع له استيعاب ..
ولا استطيع له رد..

ابتسامتي علت وجهي..
ورغبه كبيره في مصافحتك..وشكرك
والامتنان لك بهذا الحضور الذي لا مثيل له على الاطلاق..


كما يسعدني ان تتوارد افكاري بجمال افكارك الراقيه..

وما نحن الا رغبات موحده..

خيال واسع..

وننطلق يا اخيه..


تعالي ننطلق كهايدي..

آآآآآه لو استطيع ذلك..

شكرا لأنك في القرب دوما

شكرا
شكرا
شكرا :)

اتمنى لك الصحه والعافيه..

" وطمنيني عنك وحالك..ونتايج اختباراتك..
كنت بعد احاتيك "

دمتي سالمه يا غاده.. :)

1983, ســـاره said...

عابره..

ما اجمل حضورك لدي
ويال سعادتي حينما كانت مفردات شعوري لديك

محط اهتمام..

يشرفني ياغاليه هذه العبور..
ويشرفني حقا انك لدي مستمتعه..

اتمنى ان اكون عند حسن ما وجدتيه..
وامتن كذلك لكل ماذكرتيه..

تحيه طيبه.. مع اطيب سلام :)

بنت أحمد said...

وينك سوسو

اشتقنا لكتاباتك

عسى غيابك خير يارب

1983, ســـاره said...

عساك سالمه يابنت احمد..

غاليتي..

كنت اعاني وعكه صحيه..
ولكني عائده الآن وبي الكثير الكثير


اريد بوحه
اريد تنفيسه لديكم يا غاليه..

دمتي لي
قلب طيب


يرحم من هو على الطيب رباك..