Thursday, August 28, 2008

موالي




افُيق كل يوم..
على سؤال موحد..


اتطلع اجابته في نهاية يومي..
او مع اشراقة يوم مقبل..


وتتكرراللحظه..
اظنه موال عمري
.
.
الى متى ....

دون قرار املكه..؟؟
..!!دون شخصيه امارسها حره


انا حية..ارزق..
انا كائن يستحق رغبه..


المشاعر لدي..
الروح
الطموح
حتى الجروح
ياعالم لدي



لست صخره..
ولست مخلوقا خطر..



هل فقط لأني انثى
لابد من تعاملاٍ حذر



خوفهم يخنقني
تسلطهم يبطش بي



كأني مسيره ..
بدون وجود فعلي لنفسي
سيري على خط مسطره..
.

.


اُدق منهم يوميا..

كوني كهذا النموذج
لا زياده ولا نقصان
ابقي هكذا
كآله مبرمجه



الناس خطوره محدقه
لا اندماج فيهم
ولا تعامل
كوني حذره..



قنبله عند كل سلام
حتى الكلام..
اقرأي النشره



ألدي رغبه..؟؟



.....لا
دون اي رغبه
كوني صنما او نكره



لا تنظري لا عن شمالا ولا عن يمين
ولا نظره..
....دون مشاعر تذكر



ء امتلك قرار..؟؟



لا
كيف هذا
اتريدين الدمار..
لا قرار
لا اتخاذ لأي مسار..



انتي ساذجه..
وستضلين مقيده



ماذا تريدين


انتي تأكلين..


تشربين..


تلبسين


تنامين



اوه..


وتذهبين للعمل..!!


ما الذي ينقصك
ما الذي يدعوكي للملل..؟؟!!!..
.
.



ايحق لي مجتمعي ؟؟..
ايحق لي تواصلا او توطيدا منتظر..
سيكونون معي..



..لا
كوني على الخطه هنا
لا انحراف..
بجانب الحائط كوني ماشيه



...لكن
اني..
اريد..

لحظه..
.
.
دون لكن ..
اسمعي و اّعي
ولا تعترضي..
.
.
انا مطالبه اجتماعيا
انا شخصيه تندمج
.
.
لا.. ثم ..لا
...او
اسمعي !!!
هذه المره فقط..


لا تكرريها
لا يحق لك..
افهمي
..

اريد توثيق
اريد تحقيق..


اريد ان اطير
اريد ان ادير..



لا..


لا..


ما هذا الذي يقال
اين القفص..
هيا واعطوني المقص



الطير لا طير عندنا
والجو قصفا حولنا



فقط ادارتنا
اتسمعين
اتفهمين
انتهى
..
.
.



وانا على انتظار معجزه تنتشلني
دون نقاش..
ضجرت..
..
تعبت
.
.
مبهمه لديهم
متمرده خارج نطاقهم

اغدا القاك .. مواااالي..



انقذني..
ياحظي من بينهم..


اني اختنق القمع


.


.



انقذني..
اني انتظر..

.
.

مجرد شعور..


..

5 comments:

Anonymous said...

مبهمة لديهم ومتمردة خارج نطاقهم ..

أعجبتني كثيراً ..

كل رمضان عزيزتي سارة ومشاعرك تفيض بالإيمان

كل رمضان وانت قريبةٌ من الرحمن

1983, ســـاره said...

عزيزتي نودي

اتعلمين مقدار سعادتي بحضورك
فأنا انهلك خضره ونضاره


شاكره لك احساسك بي
شاكره دعوتك الطيبه..

وكل عام وانتي بحفظ الرحمن عزيزتي

دمتي خيره نضره

Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.
Anonymous said...

كلمات رائعة قد لفتت نظري مسبقاً ولكن لم أكن أعلم أن باستطاعتي أن أضيف ردا لكي في هذه الصفحات التي عبأتها أنامل مبدعتنا ساره بأجمل الحروف والكلمات ...

كلمات يعجز لساني عن وصفها فقد لامست خيوط حياتي وسنين عمري

موالي مشابه لموالك إن لم يكن هو ذاته
فالظلم و الإستبداد أفسدوا جميع المعاني الرائعة و الأحلام الوردية التي نرسمها في عقولنا كل يوم لنصحو يوم جديد فنصدم بواقعنا المرير

نصيحتي لك أن تتركي الأحلام مهما كانت صغيرة فهي لم تُخلق لأمثالنا

خالص حبي وتقديري لك

1983, ســـاره said...

نعم يا روحي العميقه انتي..

دلال..

آآه ياغاليه..

كم يؤسفني انها حقيقه..

ليست مجرد مفردات ترتب في خاطره..

وما يمتص حنقي..
الا ثرثرتي هنا ..

غاليتي..

انا في حقل محاولات..

مهدد دوما بقنابل موقوته للرفض..

فالله المستعان..


سأظل..انتظر..
اجابه..

الفرج يأتي من حيث لا نعلم..

عسى فرج الله قريب..


غاليتي ..
نبضي انتي كذلك..

والموال..سلوه لكل من يعاني..

دمتي يا طهر الانامل..

كم انا سعيده حين تحتضنين ما اثرثره..

فمجرد شعوري بوجودك يعني لي الكثير اخيه..

جدا انتي وقع سعادتي..
فرج من نوع آخر..


حماك ربي من كل شر..

اشكرك جدا