Friday, August 8, 2008

نشوة سعادتي




سأحكي لكم عن كثب..
سعادتي في منتجع ..

وددت لو احسستم بشعوري..
شعور الماء اذا انسكب..

على اطراف اصابعي.. وجسمي..
من فوقي ومن تحتي الماء ذهب..

برودة.. كما الصاعقه
من خلالي..

وقدماي ترتقب..

اذكر شعوري كطفله ..
ارهقها اللعب..

والماء من حولي يضج ..
قهقهة الضحك لدي تلتهب..

استلقي على الماء ..
آآآآه يا له من احساس ..

وكأن الماء سريري الرحب..
اتمدد .. هناك في جو ٍ خصب..

هناك متعه..
لا تفنى ولا تنضب..

ارتحلت الى اماكن عده ..
فأنتشى خيالي المتعب..

شعور لو تعرفون مداه..
لارتحلتم معي ايضا..
فهو شعورٌ عذب..

وكأن الروح تُغسل مع اندفاع الماء..
يدغدغ كل مافيني كأنه الطرب..

الطرب.. الطرب.. الطرب..
الله الله..

في قمة سعادتي كنت..
تمنيت من احببت لدي..
يرهقنا اللعب..

كالاطفال..
لاهموم ولا مشاعر تضطرب..
بالماء تجردت حواسي مني..

فرصه لكل من يحب..
ان يذهب ..
فلدى الماء سرا للعشق ..
وسبعون سبب..

لا تسألوا لما السبعون..
هكذا..

رقما ارتد مسمعه بي..
وضرب..

فأنا يكفيني للعشق سبيل واحد ..
من دون سبب..

**

يقال.. في لحظة سعاده..
" الماء والخضره والوجه الحسن"

أذن.. اتريدون الهرب..؟؟؟
الى هناك دائـــــما سأهرب..!!!!

***


مجرد شعور..










8 comments:

Anonymous said...

مرد شعور اذهلني
ماء
خضره
وصف لذيذ جدا
ادمنت حرفك يا رائعه

:)

Anonymous said...

هلا بالعايشه
اسفرت وانورت ياغاليه..
يامبدعه شملني تشريف ولا اروع..
فاياحظي البهي بطلتك هنا..

رايك يهمني كثيرا..
والجميل حضورك وتعقيبك..

فرصه سعيده جدا كسعادتي بلحظاتي مع الماء

اختك دوما تنتظرك ببهاءك

مجرد شعور

Anonymous said...

اثرتي هوايتي في السباحة .. كثيراً

ممتعٌ ما لعبتِ

1983, ســـاره said...

noudi
الحقل الأخضر
حفلة الشاي الممتعه

الشذى النابض روعه..

يابهجتي بحضورك الندي

عزيزتي

كان لي شرف بتعقيبك..
وشرف آخر بمتعتك لدي

ارتقبك شرف وسعاده..

اختك..

مجرد شعور

Anonymous said...

جميل ان تجد ماتهرب اليه

لتهربي ولتعجلي بالهروب..

فالوقت يمضى ونحن نعيش اليوم برداء الامس وغدا قد ليس منهما ببعيد


ورده لقلبك

محمد

1983, ســـاره said...

برق الظلام..

ياله من نور سطع هنا جمال


سعيده جدا بتواجك الثري
والذي امتن له كثير..

من دواعي شرفي وسروري ان اجد لك
تعقيب لدي اخي الفاضل

انا دوما اهرب
حتى وان كنت ملازمه لمكاني ولزماني

فأنا بخيالي غير متواجده في الواقع..

الحمدلله على نعمة الاحلام..
فأنا اجد بها منتفس لا حد له

واما عن هروبي للماء
فكان الهروب الاجمل..


اتمنى لك هروب مماثل..

تحيه معطره لسموك ولحضورك

دمت بطيب اخي الطيب..

alwani said...

هروبٌ موفق

إلى حيث مكان يعانق روحك دون همك

تبقى الهموم بعيداً وروحنا تعانق جمال التغيير

دمتِ بود

1983, ســـاره said...

عزيزتي ياألوان الحياه انتي

صدقتي يامبدعه..

حين تكون هناك مساحه للتغيير
نتمسك بها هروبا سريعا..

لكي نرتقي الى أحساس جميل يخالجنا فرصه..

الواني المفضله
مرحبا مليون

لحضورك الذي عنى لي الكثير
رغم عدم معرفتي الكثير عنك..

لكن اجدك الجمال الذي يحل فجأه..

نعمه اشكر الله عليها
ان انعم علي حضورك..

لك تحيه من القلب تنبض..