Thursday, July 17, 2008

مجرد شعور





ألتقت فيني كل الظروف..وكل المعاني..

ياني اكتبها قصايد..او ارددها اغاني..


ألتقت فيني..


وموعدها ..


زماني..


في مكان

اضحى بقلبي وكياني..



هذا الطريق اللي اشوفه..

اوقف بنصه واعاني..


نصه الماضي مشيته..

ونصه الثاني....



كأني اللمح له نهايات..

وكأني اتمنى اماني..


ما مداني افهم البسمه الرقيقه..

حوالها انتصب زيف الصفات..


صرت ما اميزها مشاعر..

اختلط الصدق فيها ..

والكذب عشش وبات..


هيهات يأحساسي غديت..

اتلاطم مع كل موجات..


اخاف الهم..وانا من فرحتي ابكي..


اشوف الفرحه من حولي

واشوف الهم يخفيها..


تضيق النفس لاحست..

هواها بدونا يسري..


وانا نفسي تذوق الموت قبل للهم يوطيها..


انا كلي ألم دايم..
وانا كلي عمر مهدور..

واذا صار الوفا هايم..

بقيت بحسرتي مقهور..


ابشكي حالي العايم..واكون بعلتي مأجور..


وما كنت انا الا شعووووور..


يبتدي بأحساس ثاير ..

وينتهي بحرقت سطور..


هذا انا دايم..

مجرد شعور..

2 comments:

بقايا ذكريات said...

قمة الرومانسية والشعور ببوح الخافي لزرع الثقة في نفسوسنا
تحياتي
بقايا ذكريات

1983, ســـاره said...

بقايا ذكريات..

اهلا بك اخي الطيب..


شاكره لك احساسك ودعمك..

وعساك سالم ماعدمناك..

لك ايضا اطيب تحيه..

مجرد شعور..