Sunday, January 10, 2010

ياصديقي ....



.

.

ياصديقي...

كان لي عند المغيب

خوفا وابتسامه..

وارتسمت داخل القلب علامه

الخوف كان من المغيب..


وحسن ذكراك سبب الابتسامه

.
.

.
ياصديقي

حينما قاسمتني عطفا وطيب


اطمئنانً وسلامه


ارتسمت داخل القلب علامه


الاطمئنان كان من الطيب


وعطفك اكسب الروح سلامه


.

.

.

ياصديقي


عندما شاركتني من دون ريب

كل اقاصيص الكرامه


ارتسمت داخل القلب علامه


جميلا حديثك بلا ريب


وجميلا لديك معنى الكرامه


.

.

.


ياصديقي

دونك الايام وقتاُ عصيب

همومً وملامه

ارتسمت داخل القلب علامه

انتظارك هو العصيب

والوقت يخفي كل ملامه


.
.

.
.
.

ياصديقي كن لدي

كن ملاذُ

كن طبيب

كن دليلي للشهامه

.
.


ياصديقي كن بقربي

كن هدوءي

ساعة عند المغيب

تجعل العمر ابتسامه

.
.
.


آآآآآآه ياصديقي
كن كما عهدتك
كن كما عهدتك

.




.




.

الى الصديق

الوفي


الذي


احتواني


.

.





مجرد شعور


.

.


سنه جديده


كل عام وانتم بخير..

.

.

" ملاحظه

يا صديقي ان كنت تقرأ وان لم تكن تقرأ..وان لن يكون لك ان تقرأ

اهديك ما كتبت

ومن اعمااقي "



17 comments:

الأفق البعيد said...

رائئئئعه وأقسم تهانينا لكي بها إستمتع كثيراً بقرائتها .. وأتشرف بزيارة مدونتي الشعرية قطره من سراب

عزف الوداع said...

لا ابالغ

ان قلت حروف

من اجمل ماقرأت

خرجت من القلب الا كل قلب

تواجد هنا

اخيه

سلمت اناملك على هذه الرائعه

دمتِ في حفظ الرحمن

1983, ســـاره said...

الافق البعيد

انت الرائع بحق..

سعيده وكلي شرف بهذا الحضور الطيب..

وسوف اكون بالقريب العاجل

لديك


" ملاحظه لقد القيت نظره على واحتك الغناء


انتظر مني قلم انطرب بالفعل


شاكره جدا

دمت سالم

1983, ســـاره said...

عزف الوداع

ان قلت ان حضورك من اجمل ما شهدت حضور

روح عذبه
احتاج وجودها دوما دعما

اسعد الله ايامك بكل خير


وسلمت اناملك التي خطت هذا البهاء والطيبه..

شاكره من الاعماق ياعزف العذوبه..


دمت سالم
:)

ماسة زيوس said...

الكلمات من القلب..الى القلب..صدقاً
تحية...

1983, ســـاره said...

ماسة زيوس..

حياك اختي المتألقه..

كنت من وراء الكواليس اراقب صامت كتاباتك..

وهاانتي تفيضين كرما ..
وتتفوقين علي بطيب روحك..


حضورك لدي كان مشرفا لحروفي المتواضعه

شكرا من الاعماق..
وترقبيني هذه المره بتعليق فعلي..


دمتي سالمه

بـابـل said...

سارة أو مثل نقول بالكويت سويرة العزيزة

يابخت الصدق المكتوب له هذا الكلام الصادق الناعم


يارب يقرا البوست


وبس

بابل

بـابـل said...

يابخت الصديق آآآسف

غلطة مطبعية


كله من الكيبووورد:)

بنت أحمد said...

آآآآآآآآآآه مؤلمة

عظيمة تلك الصداقة التي تزهر بالكلمات الجميلة النابعة من القلب للقلب

آآآآآآآآآآآه فجرتي الكثير من متحوى القلب الدفين

^_^

شكراً لكـ

ღ heart ღ said...

ايهآ الصديق كن لي معطفاً حين يشتد البرد !

حرفك رشيق يتسرب للاعمآق بخفة ولطآفة ..


شكراً لاحسآسك العميق الذي يسخر القلم لامر طوعه ..


تحيتي الصبآحيّة لك يا شآمخة ..

(F)

1983, ســـاره said...

بابل ياصديقي المبجل

شديد اسفي منك..

فقد اطلت بالرد على طيبك الذي انهال لدي تشريف....

جد ويابختي انا بك "

عساك سالم ياخوي..

ولك مني ارق تحيه




دمت بخير وعافيه..

و" وان كان على الكيبورد خذ وخل..
انا ياما خانني بكلمات كثيره

ههههههه


الف تحيه ياصديقي

1983, ســـاره said...

بنت احمد

ااااااااه كم انااااا مشتااااقه لك

بصدق وكاني اجدد عهدي بالنفس النقي

ياغاليه

اسفه جدا تاخرت في الرد..

وذلك بسب اشياء كثيره

اسلب من نفسى احيانا ولا اجد لي منتفسا معها لفترات


دمتي بخير يا اوفى صديقه


شكرا حقا ..

حماك الرحمن

1983, ســـاره said...

ياشامخه انتي ياوردتي البيضاء


حياك ربي بكل تحيه نقيه

كنقاء روحك لدي دوما..


كم يشرفني ان الامس لديكي احساس

وان اصل بتعبيري المتواضع الى مايتطابق لدى ذائقتك


دمتي بخير

واسعد الله صباحك ومساءك
وكل اوقاتك..


اجمل دعوه من قلبي اوجهها
حماك الرحمن

noudi said...

بوح يُشعرك بصدقه

جميلة يا سارة
.
.
(F)

1983, ســـاره said...

نودي..

صغيرتي الجميله..
حفلة الشاي الرائعه..

حضورك يعني لي الكثير..


دمتي سالمه..

Anonymous said...

بوحك جميل كجمااالك عزيزتي مجرد شعور ..

احب هذا المكان ..

كوني بخير :)

1983, ســـاره said...

لولي..
يال الهول

كيف لم انتبه لردك ياصغيرتي..

ياالي من معتوهه جدا ..


اعتذر ياغاليه ..لم اكن اعلم ان طيبه كما المسك

خاتمه للردود في هذه التدوينه..

بالصدفه كنت على مرور بين الصفحات ..

وهذا انا بذهول اكتشف ردك..

شاكره..
ومقدره..
وممتنه صغيرتي..


سعيده بدعمك..
سعيده..

واتمنى انتي بخير كذلك..