Thursday, April 16, 2009

دائما في احتضار











الا يحق لي معك انتظار..









يا اطمئنان روحي









دائما حالي مع الطمانينة في احتضار..









لم يحن وقت الرحيل









ليس الان يا وقتاً استقر بي وثار..









لا ادري..









لماذا؟؟؟؟









حين يكون الوقت ربيعا..









ينهال بي ريحا واعصار..









وتنذرني الايام دوما..









بفراق مباغت..









يعصر روحي..






ويشعل في اعماقي النار..















ليس الان..






ولماذ الان..






اريدهم






ولا اريد توديعهم









ياقادرا على كل حال..









ابقِهم لدي






يامسخر كل الاقدار..






حالي في احتضار..






حالي في احتضار






"



"



"






مجرد شعور






" يارحمان يارحيم..ابقِهم لدي..ابقِهم في القرب"






19 comments:

ReLaaaX said...

آآآمين

1983, ســـاره said...

ReLaaaX

الله يسلمك..والله يسمع منك أمين

شكرا ياغاليه شكرا..

:)

Ghada_Ibrahim said...

مساكـ مسكـ سارونآ ^_^

مهلا ياسيدة الحروف فقد عشت دوامة فكرية عصفت بي بعد هذه التدوينة !!

فقد بت أردد اللهم آمين أبقهم لسوسووو أبقهم لسوسووو أبقهم لسوسووو..

آآه ياسوسوو

مصطلح الفراق بات أمرا مقلقا لذواتنا المتشربة بحبهم !!

فأصبحنا نلعق جحيما الإحتضار ..

لآ نتخيل أبدا ساعات حياتنا بدونهم ..

سوسوو

أعيش لحظات الإحتضار أنا كذلكـ ..

فأصبحت ذاتا مجردة من كل شيء عدا التفكير المميت بهم وبساعات غيابهم ..

سوسووو

كثيرا ما اعتصرني الخوف عليكـ لأنكـ اطلت الغياب .. ولكنكـ عدت وفي جعبتكـ الشيء الجميل ..

يكفي هذا النص إحساسه ..

بل يكفيه تماسكه ..

بل لأقل موسيقاه وقافيته !!

بل يكفيه أنه من نسج سارة التي منّ الله علي بحبها دون أن أراها ..

سارا

كل الأمنيات أن تظلي بخير ..

^_^

بنت أحمد said...

آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياسارة

كلماتك جات بموقعها وبمكانها وبوقتها

يارب ابقهم يارب


>>>>> دمعت عيني

حالياً أعيش بنفس حالة ماتحمل سطورك

وأردد معها

يارب ابقهم


...


اشتقت لمصافحة سطورك

1983, ســـاره said...

غاده..

اسفه ياحبيبت قلبي لردي المتأخر على طيبك هنا..
وجمال روحك
..

ودعمك المستمر لي

فيض من عطاء قلبك الطاهر..


ربما كان غيابي لأستيعاب موقف
ان حصل

فأن الكثير لا اعرفه قد يحصل لكياني


يا انهمار منك غمرني
لا استطيع له رد..ولا احتواء..

حد الغرق
لقد غرقت هنا

ياطيبه
ياحبيبه..

اشكر لك احساسك معي..
جدا
من اعماق قلبي
اود لك حياه سعيده..وهانئه..
وبعيده عن مثل هذه المجريات..


دمتي بقربي دوما..
انهل منك امل..
وتجدد..

سعدت جدا بحضورك الذي احتاجه دوما..

فاني في الله احبك..

1983, ســـاره said...

بنت احمد..

ياعبير الحروف الذي اطلبه دوما..
واذهب نحوه واشتاق اليه..

فضلا عن شخصك الكريم الفريد الطيب..

انها لفرصه في حياتي سعيده ووفيرة الحظ..

كي ينعم ربي علي بصحبه غاليه مثلك..

اشكر لك احساساك..
وانا اجد صعوبه حقا في ترجمان مابي داخلي..
وان كان ما نثرته جزء..
ففي داخلي براكين..لا استطيع افرغها الى الان..

دمتي لي اخت غاليه..

شكرا لحضورك ياغاليه
شكر من الاعماق

عساني ما انحرم منك..

ولا هانت دموعك..لاهانك..
جدا دموعك غاليه

علي said...

هكذا نحن في هذه اعاصفة ..
يوم لقاء
ويوم فراق ..
ويوم اخر يجمع الشتات


تحياتي لحزنك

Anonymous said...

سارة .. ياعزيزتي اشتقت إليك وإلى تدوينك الراقِ..

ولكن ماذا عساي أن اقول عن الفراق.. وماذا أحكي..

كلماتك.. ربما أتت في وقتها فعلا.. فغالبيتنا يعيش في حالة فراق..

آآآه
أبقهم يالله ..

سلمت يمناك غاليتي ..
أختك
آلاء الحالمة

حماده زيدان said...
This comment has been removed by a blog administrator.
حماده زيدان said...
This comment has been removed by a blog administrator.
حماده زيدان said...
This comment has been removed by a blog administrator.
1983, ســـاره said...

الاستاذ علي الملا..

انها لمن الفرص السعيده التي جعلتي
محط اهتامك..

ومرورك الطيب..

شكرا لأحساسك هنا ..

بالفعل نحن بهذه العاصفه..
ولا ندري متى تستقر..
وانا في سريرة نفسي لا اظن ان هناك استقرار..

دوام الحال من المحال اخي..

ولكن ليس لدي غير التنفيس

اذود به عن ضيق صدري لما يحصل

خوفي دوما من غدا..

تحيه لأحساسك لدي..

شكر شكرا..

1983, ســـاره said...

عزيزتي الاء ..

ياربي اين انتي..

سلمت يداك التي حلت ترد لي هنا..
وتدعمني..

اشتقت اليك ولحضورك الطيب..

كوني بالقرب عزيزتي..

فأنا احتاجك دوما في القرب..


شكرا لكلماتك..
وشكرا لأنك اتيتي تطمأنيني عن شخصك الطيب..


الله يعين الله يعين

تحيه من الاعماق اختي الغاليه

noudi said...

الخوف من الفقد شعور مؤلم

"اللهم إني أسألك لها قرة عينٍ لا تنقطع
.."

1983, ســـاره said...

نودي..

ياحقلي المزهر..

حياك ياصغيرونه..


نعم ياغاليه..

الم ..بالغ..
هنا في منتصف الصدر..

اشكرك لدعوتك الطيبه..

الحمدلله على كل حال..
واللهم لا اعتراض..

لكن الدعاء ليوم غد آمن ومستقر..

شكرا حبيبت قلبي..

شكرا لك هذه الحضور..

كم افتقدتك لدي.. :)

حماك ربي..

اقصوصه said...

يسمع من بؤك ربنا :)

1983, ســـاره said...

الله يسلمك يا اقصوصه..

والله كريم..


شكرن ياغاليه على هذا الحضور الطيب..

:)


تحيه صافيه

شعلة حياتك said...

سااارووونة

يا قلبي الدافي

الا يحق لي معك انتظار

أأُصدِقك القول.. لم تدمع عيناي فقط .. بل بكيت

(مشاري)
اطمئنان روحي

قرب موعد سفره لأمريكا

تعلمين مدى قرب أخي لي .. يحفظه ربي

لا أريد توديعه ..يامسخر كل الاقدار

حالي فعلاً في احتضاااار


وكأنك تكتبين بخواطري وتستمعين لأنفاسي




الله يخليك لي ويحفظك يالغالية

ياتوأم روحي .. ياشمعة لحياتي

1983, ســـاره said...

شعلة حياتي بالفعل..

كم يسعدني عبورك لدي
بين تعابيري
وبين خواطري..

وحين يتطابق التعبير لدي في ثنايا شعورك..

كم هو الفخر لدي..

ياغاليتي احس بك تماما

" عساه يرد سالم ويوفقه ربي في دربه الجاي..
الله يحرسه ويسدد خطاه من كل شر
ويصبرك قلبي.. "

ولكن لاتقلقي..

انه بأذن الله قريب رغم ابتعاده مسافات..

قريب بحسه
بأثره..
وبقدره لديك..

حماكم الرحمن..


ولا تسعني الكلمات ولا المفردات
المصنفه وحتى الغير مصنفه..

الفصيحه
النبطيه..
الايحاءيه..


لك بقلبي مكان..
لا يملئه سواك..

اشكرك ياشعلتي..
اشكرك..من الاعماق لوجودك بالقرب دوما..