Friday, October 24, 2008

ازرقي..اشتقت لك

.
.
.
.






اليوم..كان مشمساً جدا..

والبحر زرقه شهيه..



احمرت خدودي من حرارة الجو..

ولم تفارق عيني نظارتي الشمسيه..



لأول مره اكون بقربك يابحري ولا اقربك

لأول مره اشتهيك جدا ..



تدافعت امامي ذاكره نقيه..

كنت اتنطط على شواطئك شقيه..



شعري منتكش يتطاير مع نسائمك

ويدي بوحلك طريه..


كان رملك سعادتي القصوى..

والحفر التي اغرقها من ماءك المالح..


..


جبال الرمل..
مرصعه بأصدافي الصغيره

الله الله

وقناديل البحر حين تلسعني..

اركض بعدها هاربه

ثم اعود اليك ناسيه ما حل بي..

هههههههههه

.

.

.



آآآآآآه
ماذا الان..



لا استطيع فعل ما كنت افعله معك...

حتى اصابعي اليوم لم تطأ رملك..


يابحري.. ياثورت حسي..

ويا امنيتي التي انتظرها على ضفافك..

كم يا ازرقي اشتقت لك..


بقيت على الشاطئ كغريبه عنك..

اضع سماعتي

وفيروز تدندن


تعزي شعوري بك..

وتبعث بي تنهيده

ابثها بقوه اليك..



تدندن فيروز..

" انا عندي حنين ..مابعرف لمين "


واتوقع حنيني لك يا ازرق..



رغم هدوء مساءك استمتعت صوتك


تضرب بخفه

امواج خاثره


صوتك الذي قادني لقوابع في نفسي عديده

ذكريات.... امنيات..


آآآآآآآآآآآآآآآآآآه


كانت امنيتي هذا الاسبوع ان ءاتيك..

واتيتك..لكني افتقدتك وانا على شاطئك


رحلت ولم تمسك يدي


روعه كانت امام عيني


ولم اتجرعها



..



لكني اكتفيت بالعوض في رائحتك..


..


سأتمناك مره اخرى قريبا..

لأتهور على مياهك..


ولو بلمست قدم..


.

.



* ملاحظه *


" غاليتي روان هي من قادتني لرائعة فيروز" انا عندي حنين..

وجعلتها من حين سماعي لها ادماني الجديد



رواااااان..

مساءك سكر..


.

.

.



مجرد شعور..

8 comments:

احساس انثى said...

*يسعد صباحكـ*

لستي فقط انتي مجرد شعور..بل شعور

كامل بأحساس لامثيل لهـ التمستهـ

ََمخبئ بحروفكـ تلكـ


سلاسهـ وعذب اسطركـ جعلتني اتخيل وكما اني في بحر لااخر لهـ =)



اذاً اذا اتتـ فيروز بالنسبهـ إلي جميع الاجواء تروق لي يكفي الأبداع في صوتها

<<<< الوتر الحساس *_^

تدندن فيروز\\
" انا عندي حنين ..مابعرف لمين "
واتوقع حنيني لك يا ازرق..


\\

مبدعهـ دوماً

تحياتي.ً

بنت أحمد said...

"أنا عندي حنين .. لمصافحة مدونتك" وكلماتك العذبة
أدخلتي جو مثير
مع أمواج البحر ورمال الشاطئ
والحنين له

ابدعتي ,, وهذا ليس بالغريب عليك

دمتي بود ودام نزف قلمك الطاهر


:)

Anonymous said...

فيروز العذبه
شوق الازرق
مشاعرك المجرده

ساره
أتعلمين أنك جميله؟

1983, ســـاره said...

يسعد ايامك ولياليك
ياحساس الصباح العبق..
ويانفحة المشاعر الفياضه..


جميل حضورك لدي دوما..
كما حلول الصباح الباكر..
بعد ليله ظلماء..

عبق والله اجده عند حضورك..


لا عدمتك ياغاليه..
فسطورك النديه تلك..

شرف عظيم اقلده بين ثنايا قلبي وروحي..

شاكره للابد عزيزتي شاكره للابد

اختك تتنظرك..
وفيروز ذوك انتي ايضا..
فما عجب من جمال وجودك..

احساس انثى..
اهوا حضورك..

1983, ســـاره said...

يابنت احمد..
يااختي التي اجدها في صميمي
حينما اقراء.. حينما اشعر
وحينما اجد الصدق اجدك..

نقيه عذبه..

وانا عندي حنين لشخصك الطاهر النبيل..

شرف حضورك ودعمك يعني لي الكثير..

الله لايحرمني من هذه الاطلاله..

حياك حياك يالغاليه :)

1983, ســـاره said...

عيوشه

عبقريتي

انتي هنا

اذن يافرحتي يافرحتي..


غردت كل الحروف..تهلي بصاحبة العبقريه المتناهيه..

عساك بخير
يحرسك ربي الرحمن يحرسك..

انتي الاجمل والاطهر والارق


اتشرف دوما بحلولك لدي صغيرونه..

دمتي بخير.. :)

Anonymous said...

يا للأزرق . . هدوءه .. نقاءه وجماله

شكراً سارة ...

1983, ســـاره said...

نودي..

الله ياحقلنا الاخضر..


حياك ربي حبيبتي..

ياصغيرتي..

نعم انه الازرق الذي هو حكايه لك منا

محتوى لكل الافراح ولكل الهموم
منبع الذكريات

آآآآه نودي

شكرا لك انتي ياقلبي عليك

شكرا لحضورك لاهنتي حبيبتي..